طريقة انقاص الوزن بتناول الفيتامين

هناك طريق كثيرة ينكن ان تتبعها لإنقاص الوزن بشكل صحي وآمن .
ومن هذه الطرق يمكنك انقاص الوزن بتناول الفيتامينات ذات التمثيل الغذائي للدهون والكربوهيدرات والبروتينات وكثير من الذي ينبغي أن يندرج في برنامج لتشجيع و فقدان الوزن وزيادة الطاقة .

الفيتامينات التي تساعد على انقاص الوزن
فيتامين B-5
فيتامين B-5 أو حمض البانتوثنيك ، هو جزء من أنزيم الضروري الذي يولد الطاقة من الدهون والبروتينات والكربوهيدرات ، ويوضح معهد لينوس بولينغ . ذلك هو مفتاح الحل وخاصة في تركيب الدهون مثل الكوليسترول وهرمونات الستيرويد . الحفاظ على مستويات كافية من الطاقة والدهون التأييض قد تسهم بشكل فعال في خسارة الوزن الناجحة . واقترح كمية كافية من فيتامين B-5 التي وضعها معهد الطب هو 5 ملليغرامات يوميا . وتشمل المصادر الغذائية الافوكادو واللبن والحليب والدجاج والفطر الخام والبطاطا الحلوة .

حمض الفوليك
حمض الفوليك ، حمض الفوليك أو فيتامين B-9 ، هو فيتامين ب المركب للذوبان في الماء حاسما في التفاعلات اللازمة للاستقلاب الحمض النووي ، والجيش الملكي النيبالي والأحماض الأمينية ، والبروتينات من الأساس ، وفقا للمعهد لينوس بولينغ . البروتينات ، من بين أمور أخرى ، ويلزم لنمو العضلات والصحة . يساعد زيادة كتلة العضلات مع الطاقة وفقدان الوزن . البدل اليومي الموصى بها ، RDA ، هو 400 ميكروغرام في اليوم الواحد . شملت المصادر الغذائية الحبوب المحصنة ، وعصير البرتقال ، والعدس ، والسبانخ ، والفول الحمص والخبز المدعم ، والمعكرونة والأرز .

فيتامين B-12
فيتامين B12 ليست سوى واحدة من فيتامين ب المركب التي تحمل أيونات المعادن والكوبالت ، في هيكلها ، ويعطيها اسم آخر لها من كوبالامين ، تلاحظ معهد لينوس بولينغ . عنصر الكوبالت من فيتامين B-12 يلعب دورا حاسما في تركيب الهيموجلوبين ، والصباغ الذي يحمل الأكسجين في الدم ، وإنتاج الطاقة من الدهون والبروتينات . كل هذه العمليات قد تساهم في فقدان الوزن وزيادة الطاقة . قانون التمييز العنصري هو 2 .4 ميكروغرام يوميا ، وتشمل المصادر الغذائية اللحوم والأسماك والمحار والدواجن . النظام الغذائي النباتي تتطلب مكملات من فيتامين B-12 .

فيتامين (د) لتخفيف الوزن
العلاقة بين فيتامين (د) ليست مفهومة تماما وفقدان الوزن من قبل الباحثين ، ولكن فيتامين (د) يمكن أن يلعب دورا في قدرة الجسم على انقاص وزنه . فيتامين د هو فيتامين للذوبان في الدهون ، مما يعني يتم تخزينها في الخلايا الدهنية في الجسم . من المهم أن لا تأخذ الكثير من فيتامين (د) لأنه يمكن أن يؤدي إلى التسمم . ملحق مع 1000 وحدة دولية أو أقل من الفيتامين آمنة عموما بالنسبة لمعظم الناس .
تم العثور على كثير من الناس يعانون من زيادة الوزن لديهم نقص فيتامين D ، لكن من غير الواضح إذا أدى إلى نقص الوزن أو إذا أدى النقص إلى زيادة الوزن . كانت هناك دراسات التي أظهرت ان الاشخاص لديهم مستويات أعلى من فيتامين (د) كانت أكثر نجاحا في فقدان الوزن على الوجبات الغذائية منخفضة السعرات الحرارية ، ولكن السبب الدقيق لهذا لا يزال غير واضح .
أولئك الذين يحاولون انقاص وزنه يجب ان تحصل على مستوياتها فيتامين (د) فحص . صعوبة فقدان الوزن يمكن أن يكون علامة على نقص فيتامين (د) . إذا كنت تعاني من نقص ، الطبيب قد تعطيك ما يصل إلى 10 ،000 وحدة دولية للمساعدة في تطبيع مستويات الخاص بك .

زيت السمك لتخفيف الوزن
زيت السمك (وتسمى أيضا أوميغا 3S) وقد حصلت على الكثير من الصحف في الآونة الأخيرة بسبب العديد من الفوائد المرتبطة بها
لأمراض القلب والسكري . وقد أظهرت العديد من الدراسات ان اوميغا 3 زيت السمك يمكن أن تعزز فقدان الوزن الطبيعي . تعمل أوميغا 3 زيت السمك كعامل مضاد للالتهابات ، وتهدئة الجهاز المناعي ويساعد محاربة بعض الأضرار الناجمة عن التلوث ، والخيارات الغذائية السيئة ، وعدم ممارسة الرياضة . هذا يسمح للجسم للتركيز على الوصول إلى وزنه الطبيعي لأنه غير مشغول كما يحاول يتعرض لعلى أساس يومي مكافحة السموم . وقد أوميغا 3 زيت السمك أيضا وجدت للمساعدة في الحد من الجوع والرغبة الشديدة في السيطرة .

اوميغا 3 زيت السمك يلعب دورا في السيطرة والحفاظ على مستويات الأنسولين . الأنسولين هو هرمون التخزين الذي يستخدم للإشارة إلى خلايا الجسم لتأخذ في السعرات الحرارية . إذا كانت مستويات الأنسولين مرتفعة بشكل مزمن (في كثير منا أنها هي نتيجة لارتفاع نسبة السكر ، وارتفاع حمية الكربوهيدرات) ، يقال خلايا الجسم لتأخذ في السعرات الحرارية ولكن لم تكون هناك فرصة للافراج عن السعرات الحرارية (أي الدهون) ، مما أدى إلى زيادة الوزن . إذا وينظم مستويات الأنسولين بشكل جيد ، وخلايا الجسم لديهم فرصة للافراج عن تخزين الدهون وفقدان الوزن تستتبعه . عموما ، وذلك بسبب العديد من الفوائد المحتملة ، ينبغي أن تدرج أوميغا 3 زيت السمك في أي برنامج انقاص الوزن جيدا مقربة .

دراسات وابحاث
كما تشير الجمعية الأمريكية لأطباء ناتوروباتشيك . أنه يشجع المكملات الغذائية التي ليست اصطناعية ، ولكن هي المعتمدة على النبات أو من مواد طبيعية . الجمعية تحيي برنامج مجتمعة فقدان الوزن وممارسة التمارين الرياضية لتحقيق النجاح على المدى الطويل ، ويضيف أن مكملات فيتامين أمر بالغ الأهمية للحفاظ على الطاقة وتعزيز فقدان الوزن .